روض الابداع

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
روض الابداع

منتديات للفنون, الثقافة, المرح والتسلية, للدين, للخواطر والشعر ...الخ


3 مشترك

    روايه الكره قتلهم كلهم

    avatar
    الدمعه الاسيره
    مشرفة
    مشرفة


    عدد المساهمات : 6
    تاريخ التسجيل : 22/09/2009

    روايه الكره قتلهم كلهم Empty روايه الكره قتلهم كلهم

    مُساهمة  الدمعه الاسيره الأحد سبتمبر 27, 2009 8:40 am

    كانت في عايله بيحبوا بعض وقلوبهم على بعض ولا واحد منهم ينام وهو مرتاح الا لما يتاكد انو اخوانه واهله مرتاحين ومو زعلانين منه راح اعرفكم على هالعايله
    ابو وليد :رجل اعمال كبير ومعروف وكمان مشهور والكل يحبه
    ام وليد :انسانه طيبه بمعنى الكلمه واول اهتماماتها اولادها
    وليد :وهو الولد الكبير وعمره 22سنه ويدرس في لندن
    مها :وعمرها 17 سنه
    رايد :عمره 15 سنه
    ونواف عمره 11 سنه
    وميار سنتين
    ملاحظه (اخوان ابوهم يكرهوهم لانهم اغنى واحسن منهم وكمان اخوان امهم <يعني الله يعينهم
    في الصباح عند ام وليد وهي بالمطبخ
    ام وليد :مها روحي صحي اخوانك خلي وليد يوديهم على المدرسه
    مها :ان شاء الله
    وليد دخل مستعجل ووجهه اسود
    ام وليد بخوف :يمه وليد فيك شي
    وليد وهو مستعجل لااا سلامتك (ولف على مها وقال ):مها عطيني جوالك جوالي طفى شحنه
    مها :طيب <واعطته الجوال
    طلع وليد للحديقه وهو يكلم ولد عمه نايف
    وليد بعصبيه :الحين انت نايف ولد عمي اللي في حياتي ماشفتك ولااعرف عنك شي غير اسمك من وين طلعت وش تبغى قول ياكلب
    نايف :هد اعصابك ياوليد انا مالي شغل في شي ابوي وبوك هم اللي فرقوا بينا وبعدين انا ماتصلت عليك عشان هالسبب انا اتصلت عشان اقلك ان عمي في المستشفى ونحنا عنده ونستناك تجي
    وليد بخوف على ابوه :انتوا في اي مستشفى
    نايف :نحنا بمستشفى ............ يلا ننتظرك
    وليد :5 دقايق وانا عندكم يلا سلام
    نايف :مع السلامه
    وطلع وليد بخوف وعلى طول عل مستشفى وجلس يجري في الممرات وكل تفكيره انو ابوه اللي يحبهم ويخاف عليهم من نسمه الهواء انها تظرهم واللي مالهم غيره ممكن يروح بثواني ويتجمعون كل عمانهم وخيلانهم ويضيعون من بعده
    وبس لمح رياجيل كثيرين عند باب غرفه العمليات راح لهم جري
    وليدوهو يكلم واحد من الشباب اللي كانوا واقفين :لو سمحت اخوي شسم اللي في غرفه العمليات
    الرجال :اسمه ابو وليد ليش تسال
    وليد وهو منصدم :اسمه عبد العزيز ال...
    الرجال :ايوه بس مين انت
    وليد بس سمع كلمه ايوه راح في عالم ثاني تجمع فيه اهو والوسواس
    طاح وليد على الارض وبدت دموعه تنزل وهو متخيل انهم يعيشون بدون ابوهم في حياه القوي ياكل حق الضعيف واهو للحين مايعرف اهله ولايعرف كيف اسلوبهم كل مافك هالسيره قدام ابوه قله لاعاد تتكلم عنهم اهم في طريق وانا في طريق ليش تسال عنهم مومصدق انو في لحظه ابوه اللي كل مايفتح عيونه يلقاه قدامه يرحب فيه ابوه اللي اذا ضاقتبه الدنيا يروح ويقول كل اللي في صدره وعمر ابوه ماخاصمه على الاشياء اللي تضايقه ابوه اللي اذا فرح فرح معه واذا حزن حزن معه ابوه اللي اذا شاف عياله نسى الدنيا كلها ابوه اللي اذا شاف بسمه وحده من واحد من عياله راح همه وجاء محله فرح
    وشلون موقادر يصدق ان ابوه بين الحيا والموت
    والرياجيل اللي كانوا واقفين منصدمين من هالولد اللي جالس قدامهم وانواع الحزن عليه
    نايف :يااخوي مين انت وش تقرب للي جوه
    وليد وقف واتكى عالجدر بحزن وقال :انا ولده
    الكل بصدمه :وليد
    وليد :ايوه ليش منصدمين وبعدين مين انتم
    ابو سلطان :نحنا عمانك
    وليد بتريقه وقهر :ونعم العمان والله هه مالقيتوا تجون الا الحين عشان تتشمتون في ابوي لكن ان شاء الله يقوم بالسلامه ويقول هو وش فيه
    سلطان من بعيد انتبه لوليد وجاء بسرعه وهو مستغرب وش جابه على المستشفى خصوصا انه سفرهم لبرى ماباقي عليه غير اسبوع
    سلطان :وليد وليد
    وليد لف وشاف سلطان صديق عمره وحبيبه اللي يشاركه فكل شي
    وليد بحزن يهز جبال :هلا سلطان
    سلطان وهو مانتبه للي واقفين معه :سلامات وش فيك
    وليد :الوالد موجود جوه الا انت وش جايبك للمستشفى
    سلطان :الله يقومه بالسلامه والله انا جيت ازور جدتي طارحينها هنا عماني وابوي ومحد فكر في انه يزورها
    وليد :الله يجزاك خير
    سلطان :وياك
    وطلع الدكتور
    وليد :هااااادكتور طمني كيف حال ابوي
    الدكتور :ماشاء الله يابني هو هلا تمام بس لازم انا نسيبه في العنايه تحت الملاحزه والله يعينك يابني
    وليد بتعب :اميييييييييييييين ويقومك يابوي بالسلامه
    سلطان :امييييين يلاااا وليد روح لبيتكم اكيد امك تنتظرك لاتخوفها عليك
    وليد :لااااااااا راح اكلمها وبجلس عند ابوي
    وطلع جواله ودق على البيت
    مها :الوووو وينك من الصبح نتصل عليك انت وابوي ماتردون وينكم هااا اعترفوا
    وليد وهو ماله خلق هبال اخته :مهاوي قولي لامي اليوم انا وابوي بالستراحه مع اصحابي واصحابه ويمكن مانجي الا بكره مع السلامه وسكر
    سلطان لف وانصدم :سلمات وش جايبكم هنا ليكون بتزورون جدتي
    وليد بصدمه :سلوط انت تعرفهم
    سلطان لف وهو يضحك :اكيد اعرفهم هذولي عماني وهذا ابوي اللي كنت تتمنى تشوفه
    وليد بصدمه :يعني انت ولد عمي
    سلطان مستغرب :وشلون ولد عمك ليكون هذول عمانك اللي ماتعرف عنهم شي
    وليد :ايوه هم هذول يعني انت ولد عمي يعني انت ولد اكره الناس على قلبي
    ملاحظه (سلطان ولد عم وليد بس هما اصحاب من يوم انهم صغار وهما مع بعض والحين هم اكثر من اخوان ومايقدرون يتفرقون لكن الله يعلم اذا اقدروا اهلهم يفرقونهم وهم عمرهم ماركزوا في اسماء العايله وتوقعوه تشابه اسماء لا اكثر ولا اقل وكلهم يدرسون مع بعض برا لكن محد منهم يعرف انه هذا ولد عمه والحين لما عرفوا انصدموا وخافوا من المستقبل لايفرقهم )
    ــــــــــــــــــــــــ
    مها راحت عند امها وقالتلها كلام اخوها ودخل عليهم رايد
    رايد :سلام
    الام ومها :وعليكم السلام
    رايد :يمه لو تدرين اليوم مين شفت كان تنصدمين ويوقف قلبك
    مها بعصبيه :وجع بعد عمر طويل
    الام :هههههههه مين شفت
    رايد :سامي اخو سلطان عيال عمي
    الام ومها بصدمه :وشووووووووووو
    الام :يعني انت اللي كنت تلعب معه اليوم اهو ولد عمك
    رايد :ايوه لما راح سالت فارس منهو قالي اسمه كامل وعرفت انه ولد عمي وقال اسماء اخوانه واخواته وامه وكلهم
    الام بعصبيه :شوف ريود كلام يوصلك ولا يتعداك لاعاد تلعب معه لو هو اخر ولد في هالدنيا خلاص
    رايد بخوف من عصبيه امه :طييييييييييب
    انتهى البارت اكمل في وقت ثاني
    عفاسي عسير
    عفاسي عسير
    عضو فضي
    عضو فضي


    عدد المساهمات : 61
    تاريخ التسجيل : 18/09/2009
    العمر : 30

    روايه الكره قتلهم كلهم Empty رد: روايه الكره قتلهم كلهم

    مُساهمة  عفاسي عسير الأحد سبتمبر 27, 2009 6:20 pm

    جميل

    رائع

    مؤثر الجزءالأول

    بأنتظار الجزء الثاني

    تقبلي مروري

    تحياتي
    *sarsoura*
    *sarsoura*
    مشرفة
    مشرفة


    عدد المساهمات : 43
    تاريخ التسجيل : 10/10/2009

    روايه الكره قتلهم كلهم Empty رد: روايه الكره قتلهم كلهم

    مُساهمة  *sarsoura* السبت أكتوبر 10, 2009 1:25 pm

    بآرك الله فيك


    على انتقآئك هذا الموضوع الاكثرمن رائع


    افدتينا بالكثيرواسأل الله ا ن يوفقك


    ويجعله في موازين حسناتك


    بأنتظآرالمزيد من ابداعاتك

    دمـت لنآوللمنـتدى متميـزة


    اجمل تحيه لك من القلب



    *sarsoura*.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مايو 06, 2024 3:11 pm